انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط
الرئيسية حوادث انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط

انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط

كتب في 24 يناير 2020 - 11:51 م
حوادث مشاركة
انقلاب شاحنة

عبّر ـ متابعة

 

 

 

توقفت حركة السير بالطريق السيار في بين الرباط والقنيطرة بالقرب من بولقنادل، بسبب حادثة سير خطيرة بالطريق لعدة ساعات.

 

وتمثل الحادث في انقلاب شاحنة محملة بالرمال حوالي الساعة الواحدة زوالا، ويرجح أن سبب الحادث يعود إلى عدم تركيز السائق بسبب قلة النوم، مما جعله ينحرف عن المسار وينقلب خارج الطريق السيار.

 

 

وقد ظلت حركة السير متوقفة متسببة في حالة اختناق لأكثر من 5 ساعات، في انتظار قدورم رافعة ضخمة لازاحة الشاحنة وتسهيل حركة السير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»