انقلاب سيارة خفيفة بمنعرج ضواحي اشتوكة ايت باها
الرئيسية حوادث انقلاب سيارة خفيفة بمنعرج ضواحي اشتوكة ايت باها

انقلاب سيارة خفيفة بمنعرج ضواحي اشتوكة ايت باها

كتب في 24 أغسطس 2019 - 12:45 م
انقلاب سيارة خفيفة

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

حادثة سير خطيرة، تلك التي وقعت صباح أمس الجمعة 23 غشت الجاري، بعدما انقلبت بهم سيارة خفيفة بأحد منعرجات أيت وادريم نواحي اشتوكة أيت باها.

 

وحسب مصادر محلية، فإن ركاب سيارة خفيفة نجوا من موت محقق، بعد انقلاب سيارتهم بشكل مهول بأحد المنعرجات، ما أدى إلى إصابتهم و نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

الى ذلك، وفور توصلهم بخبر الحادثة، حل كل من ممثلي السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث تمت معاينة السيارة والقيام بالإجراءات القانونية المعمول بها.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»