انقلاب سيارة أسفل قنطرة بشيشاوة يسفر عن إصابة 3 أشخاص إصابات خطيرة
الرئيسية حوادث انقلاب سيارة أسفل قنطرة بشيشاوة يسفر عن إصابة 3 أشخاص إصابات خطيرة

انقلاب سيارة أسفل قنطرة بشيشاوة يسفر عن إصابة 3 أشخاص إصابات خطيرة

كتب في 28 يناير 2020 - 6:30 م
انقلاب سيارة
تورية عمر- عبّر
شهدت الطريق الجهوية 214 بمدخل جماعة سيدي عبد المومن بإقليم شيشاوة قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 28 يناير الجاري 2020، وقوع حادثة سير خطيرة اثر انقلاب سيارة من نوع ” رونو كونكو” على مستوى الطريق المذكورة.
وحسب مصدر مطلع من عين المكان أكد أن الحادث وقع بعدما فقد سائق السيارة السيطرة عليها حيث انحرفت به عن الطريق ما أدى إلى انقلابها أسفل القنطرة المتواجدة بالمكان، وتسبب ذلك في إصابته برضوض وجروح خطيرة، وإصابة شخصين آخرين كانا برفقته أيضا برضوض حيث تم نقلهم جميعا إلى المركز الصحي بجماعة تولوكلت، في انتظار نقلهم إلى مستشفى محمد السادس بشيشاوة.
وفور تلقيها إخبارية في الموضوع انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لتراب تولوكلت وعناصر السلطة المحلية إلى عين المكان، حيث باشروا تحقيقاتهم للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وأيضا من اجل تحديد المسؤوليات القانونية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»