انقطاع الماء الشروب عن ساكنة أكادير في عز الحرارة يخلف استياء عارما

مجتمع كتب في 15 أغسطس، 2023 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
الماء الشروب
عبّر ـ صفاء بالي

تعيش ساكنة عدد من الأحياء بمدينة أكادير على وقع انقطاع للماء الشروب؛ وذلك بعد إعلان الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بالمدينة،

عن حصول اضطرابات قد تصل إلى حد الانقطاع ابتداء من مساء يوم الإثنين 14 غشت الجاري.

وسيتم تسجيل هذه الاضطرابات، بحسب بلاغ للوكالة، بالأحياء العليا في المدينة وهي ” إليغ، الشرف، تادارت، النجاح، بواركان، حي الموظفين

، الحي المحمدي، الداخلة، القدس، شارع عبد الرحيم بوعبيد، السلام، الهدى، تيليلا، أدرار، سفوح الجبال وأنزا العليا”، والأحياء العليا بأورير.

وذكرت الوكالة أن سبب الاضطرابات الحاصلة يعود إلى عطب على مستوى المنشآت المزوّدة للوكالة بالماء، وكذا نظرا للظروف الاستثنائية لحالة الطقس التي تمر بها المنطقة منذ الجمعة 11 غشت الجاري، والتي انعكست سلبا على احتياطي خزانات الوكالة. وفق البلاغ ذاته.

ويشتكي عدد من سكان المدينة من انقطاع هذه المادة الحيوية، خاصة في عز موجة حر تشهدها المدينة خلال هذه الفترة من فصل الصيف. داعين الوكالة المعنية إلى الإسراع في إيجاد حل لهذا المشكل وتزويد المواطنين بالماء الشروب.

وعبّر نشطاء عن غضبهم من قطع الماء على السكان دون سابق إنذار، مشيرين إلى أنه لم يتم إشعارهم بالموضوع حتى فوجؤوا بانقطاع المياه. وطالبوا بالتعجيل في حل المشكل.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع