انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة
الرئيسية حوادث انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 5:20 م

عبّــر ـ متابعة

 

هز انفجار قنينات غاز وقع فغي الساعات الأولى من يومه الجمعة ساكنة حي المسيرة بمدينة الداخلة، واشتعلت النيران في عدد من قينينات الغاز ما خلق خوف وهلع لدى الساطكنة والتي غادرت منازلها مخافة ألأن تصل لهيب تالنار إلى منازلهم المجاورة، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن النار انتشرت في قينينات الغاز والتي كانت مصطفة بجانب محل تجاري، وتجاوز عددها العشر قنينات، وحلت عناصر الوقاية فور إبلاغها بالحادث وعملت على إخماد الحريق.

 

 

ولم تسجل خسائر في الأرواح بالمقابل سجلت خسائر مادية، ويجري البحث في اسباب اندلاع الحريق والذي كان من الممكن أن يتسبب في طارثة.

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»