الرئيسية حوادث انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 5:20 م

عبّــر ـ متابعة

 

هز انفجار قنينات غاز وقع فغي الساعات الأولى من يومه الجمعة ساكنة حي المسيرة بمدينة الداخلة، واشتعلت النيران في عدد من قينينات الغاز ما خلق خوف وهلع لدى الساطكنة والتي غادرت منازلها مخافة ألأن تصل لهيب تالنار إلى منازلهم المجاورة، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن النار انتشرت في قينينات الغاز والتي كانت مصطفة بجانب محل تجاري، وتجاوز عددها العشر قنينات، وحلت عناصر الوقاية فور إبلاغها بالحادث وعملت على إخماد الحريق.

 

 

ولم تسجل خسائر في الأرواح بالمقابل سجلت خسائر مادية، ويجري البحث في اسباب اندلاع الحريق والذي كان من الممكن أن يتسبب في طارثة.

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»