الرئيسية حوادث انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 5:20 م

عبّــر ـ متابعة

 

هز انفجار قنينات غاز وقع فغي الساعات الأولى من يومه الجمعة ساكنة حي المسيرة بمدينة الداخلة، واشتعلت النيران في عدد من قينينات الغاز ما خلق خوف وهلع لدى الساطكنة والتي غادرت منازلها مخافة ألأن تصل لهيب تالنار إلى منازلهم المجاورة، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن النار انتشرت في قينينات الغاز والتي كانت مصطفة بجانب محل تجاري، وتجاوز عددها العشر قنينات، وحلت عناصر الوقاية فور إبلاغها بالحادث وعملت على إخماد الحريق.

 

 

ولم تسجل خسائر في الأرواح بالمقابل سجلت خسائر مادية، ويجري البحث في اسباب اندلاع الحريق والذي كان من الممكن أن يتسبب في طارثة.

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»