انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة
الرئيسية حوادث انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

انفجار قنينات غاز يهز حي المسيرة بالداخلة

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 5:20 م

عبّــر ـ متابعة

 

هز انفجار قنينات غاز وقع فغي الساعات الأولى من يومه الجمعة ساكنة حي المسيرة بمدينة الداخلة، واشتعلت النيران في عدد من قينينات الغاز ما خلق خوف وهلع لدى الساطكنة والتي غادرت منازلها مخافة ألأن تصل لهيب تالنار إلى منازلهم المجاورة، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن النار انتشرت في قينينات الغاز والتي كانت مصطفة بجانب محل تجاري، وتجاوز عددها العشر قنينات، وحلت عناصر الوقاية فور إبلاغها بالحادث وعملت على إخماد الحريق.

 

 

ولم تسجل خسائر في الأرواح بالمقابل سجلت خسائر مادية، ويجري البحث في اسباب اندلاع الحريق والذي كان من الممكن أن يتسبب في طارثة.

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تكريم الفنان “سعيد قيلش” بحضور القنصل العام بأمريكا وكاتب الدولة السابق محمد الغراس  «»   زوج يصفي زوجته بسبب إدمانها الهاتف  «»   جدل واسع يرافق وصول آثار النبي محمد “ص” الى بركان  «»   نهاية أزمة حمد الله وموظفة الشرطة بمطار خالد الدولي بالرياض  «»   البعمري: خطاب المسيرة الخضراء يؤسس للمرحلة الجديدة لملف الصحراء  «»   25 ألف شخص في مسيرة مناهضة للإسلاموفوبيا في باريس  «»   بعد اتهامها بالخيانة..أول تعليق من زوجة رياض محرز  «»   شابة تعتدي على والديها بالشارع العام بشاقور في كلميم  «»   ولد الكرية يتحرش بالسلطات بعد الشريط المعلوم  «»   استنفار بتامنصورت قبيل الزيارة الملكية المرتقبة‎  «»