انفجار جديد يهز العاصمة السريلانكية
الرئيسية حوادث انفجار جديد يهز العاصمة السريلانكية

انفجار جديد يهز العاصمة السريلانكية

كتب في 22 أبريل 2019 - 12:30 م

عبّــر ـ وكالات

حدث انفجار جديد الاثنين 22 أبريل قرب كنيسة تعرضت للهجوم يوم الأحد  في العاصمة السريلانكية كولمبو.

 

وأعلنت الشرطة السريلانكية اليوم أنها عثرت على 87 صاعق قنابل في محطة للحافلات في العاصمة كولومبو، غداة سلسلة تفجيرات استهدفت فنادق وكنائس وأسفرت عن سقوط حوالى 300 قتيل.

 

وقالت الشرطة في بيان إنها عثرت على الصواعق في محطة “باستيان ماهاواتا برايفت”، بينها 12 على الأرض و75 في سلة للمهملات قريبة من المكان.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»   وجدة..وصول أولى الطائرات التي تقل المغاربة العالقين بالجزائر  «»   طنجة..حريق مهول يلتهم مصنعا “للكابلاج”  «»