انفجار "بوطا" يرسل رب أسرة إلى المستعجلات بأكادير
الرئيسية حوادث انفجار “بوطا” يرسل رب أسرة إلى المستعجلات بأكادير

انفجار “بوطا” يرسل رب أسرة إلى المستعجلات بأكادير

كتب في 5 أكتوبر 2018 - 10:15 ص

عبّــر ـ متابعة

انفجرت قنينة غاز من الحجم الصغير الثلاثاء المنصرم داخل منزل بجماعة الدراركة، نواحي مدينة أكادير وخلفت إصابة رب الأسرة بحروق من الدرجة الثالة عل مستوى الوجه واليدين، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية حسب مصادر متطابقة.

 

وكشفت المصادر أن الحالة الصحية للأب تدهورت أمس الخميس بعد يومين عن الحادث وهو ما استدعى توجيهه من لمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير إلى أحد مستشفيات مراكش.

 

وتدخلت عناصر الوقاية المدنية ليلة الحريق وتمكنت من السيطرة عليه، في الوقت الذي عاش فيه الجيران لحظات صعبة من الخوف والترقب.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»