انفجار "بوطا" يتسبب في مصرع ستيني ببني ملال
الرئيسية حوادث انفجار “بوطا” يتسبب في مصرع ستيني ببني ملال

انفجار “بوطا” يتسبب في مصرع ستيني ببني ملال

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 5:30 م
انفجار-قنينية-غاز

عبّــر ـ متابعة

 

تسبب حادث انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير ببني ملال في مصرع ستيني بعد إصابتها بحروق وصفت بالخطيرة، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الهالك يقطن لوحده وأنه نسي قنينة الغاز مفتوحة وعندما استيقظ في الصباح حاول إشعال اللهب لتنفجر في وجهه القينينة.

 

وجرى نقل السيتيني إلى لى مستعجلات مستشفى بني ملال، غير أن وضعه الصحي الحرج استدعى نقله إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، غير أنه وافته المنية.

 

وفتح تحقيق في الواقعة لمعرفة كل الملابسات.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»