انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا
الرئيسية أخبار دولية انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

كتب في 5 أبريل 2019 - 9:29 م

 

عبّر ـ وكالات 

 

 

قالت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن مصالح الطوارئ، إن 16 شخصا أصيبوا إصابات متفاوتة جراء انفجار بسبب تسرب للغاز وقع اليوم الجمعة 05 أبريل، في مبنى سكنى بمدريد.

 

وأكد نفس المصدر، أن هذا الانفجار الذي وقع حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال، تسبب في تدمير شقتين في الطابق العلوي من المبنى الواقع بمنطقة (فاليكاس) في العاصمة مدريد .

 

وأشار إلى أن من بين المصابين في هذا الحادث أشخاص يعانون من حروق طفيفة وكدمات تم نقلهم إلى مستشفيات مدريد لتلقي العلاج والرعاية اللازمة مضيفا أن العديد من السيارات التي كانت مركونة في الشارع لحقت بها أضرار جراء الحطام المتساقط بسبب الانفجار.

 

وقال فرانسيسكو بيريز رئيس مقاطعتي (بوينتي وفيلا دي فاليكاس) في تصريح لوكالة (أوربا برس)، إن هذا الانفجار نجم عن تسرب للغاز، مشيرا إلى أن المنطقة شهدت في المدة الأخيرة القيام بعدة أشغال خاصة بتركيب تجهيزات ومعدات الغاز.

 

وقامت مصالح الأمن مباشرة بعد وقوع الحادث بإجلاء سكان المبنى.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش  «»   نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه ثلاث شبان كانوا على متن دراجة نارية  «»   محمد اللوز أحد أعمدة “تكادة” يغادرنا إلى دار البقاء  «»   وفاة مستخدمة في عقدها الخامس دهستها رافعة بالميناء التجاري لأكادير  «»   تونس..قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية امام البرلمان كرئيس جديد للبلاد  «»   انطلاق أشغال القمة الروسية الأفريقية و تجاهل الكيان الوهمي يخرس الإعلام المعادي  «»   والدة ادريس الروخ في ذمة الله  «»   بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها  «»   مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز  «»   بريطانيا..الشرطة تعثر على 39 جثة بشاحنة  «»