انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا
الرئيسية أخبار دولية انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

كتب في 5 أبريل 2019 - 9:29 م

 

عبّر ـ وكالات 

 

 

قالت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن مصالح الطوارئ، إن 16 شخصا أصيبوا إصابات متفاوتة جراء انفجار بسبب تسرب للغاز وقع اليوم الجمعة 05 أبريل، في مبنى سكنى بمدريد.

 

وأكد نفس المصدر، أن هذا الانفجار الذي وقع حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال، تسبب في تدمير شقتين في الطابق العلوي من المبنى الواقع بمنطقة (فاليكاس) في العاصمة مدريد .

 

وأشار إلى أن من بين المصابين في هذا الحادث أشخاص يعانون من حروق طفيفة وكدمات تم نقلهم إلى مستشفيات مدريد لتلقي العلاج والرعاية اللازمة مضيفا أن العديد من السيارات التي كانت مركونة في الشارع لحقت بها أضرار جراء الحطام المتساقط بسبب الانفجار.

 

وقال فرانسيسكو بيريز رئيس مقاطعتي (بوينتي وفيلا دي فاليكاس) في تصريح لوكالة (أوربا برس)، إن هذا الانفجار نجم عن تسرب للغاز، مشيرا إلى أن المنطقة شهدت في المدة الأخيرة القيام بعدة أشغال خاصة بتركيب تجهيزات ومعدات الغاز.

 

وقامت مصالح الأمن مباشرة بعد وقوع الحادث بإجلاء سكان المبنى.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»   ايداع طبيب أطفال بتمارة السجن ومتابعته بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»