انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا
الرئيسية أخبار دولية انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

انفجار إثر تسرب للغاز بمبنى وسط مدريد واصابة 16 شخصا

كتب في 5 أبريل 2019 - 9:29 م

 

عبّر ـ وكالات 

 

 

قالت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن مصالح الطوارئ، إن 16 شخصا أصيبوا إصابات متفاوتة جراء انفجار بسبب تسرب للغاز وقع اليوم الجمعة 05 أبريل، في مبنى سكنى بمدريد.

 

وأكد نفس المصدر، أن هذا الانفجار الذي وقع حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال، تسبب في تدمير شقتين في الطابق العلوي من المبنى الواقع بمنطقة (فاليكاس) في العاصمة مدريد .

 

وأشار إلى أن من بين المصابين في هذا الحادث أشخاص يعانون من حروق طفيفة وكدمات تم نقلهم إلى مستشفيات مدريد لتلقي العلاج والرعاية اللازمة مضيفا أن العديد من السيارات التي كانت مركونة في الشارع لحقت بها أضرار جراء الحطام المتساقط بسبب الانفجار.

 

وقال فرانسيسكو بيريز رئيس مقاطعتي (بوينتي وفيلا دي فاليكاس) في تصريح لوكالة (أوربا برس)، إن هذا الانفجار نجم عن تسرب للغاز، مشيرا إلى أن المنطقة شهدت في المدة الأخيرة القيام بعدة أشغال خاصة بتركيب تجهيزات ومعدات الغاز.

 

وقامت مصالح الأمن مباشرة بعد وقوع الحادث بإجلاء سكان المبنى.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : قطارات لخليع تستأنف حركتها بين مراكش والبيضاء  «»   المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»