الرئيسية حوادث انزكان.. توقيف عشريني متخصص في سرقة الهواتف بالخطف

انزكان.. توقيف عشريني متخصص في سرقة الهواتف بالخطف

كتب في 23 مايو 2019 - 4:50 م

عبّر ـ متابعة

 

 

تمكنت مصالح منطقة أمن انزكان، أول أمس الثلاثاء 21 ماي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة بالخطف.

 

 

وأفاد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية البحث المكثف الذي باشرته مصالح الأمن عقب تسجيل مجموعة من السرقات عن طريق الخطف بعدة أحياء من المدينة، قبل أن تكشف التحريات عن ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

وقد مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الهواتف النقالة المتحصلة من عمليات السرقات التي نفذها المعني بالأمر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»