انجلترا “تطيح” بالسينيغال وتمر إلى ربع نهائي “المونديال” لملاقاة فرنسا

رياضة كتب في 4 ديسمبر، 2022 - 22:01 تابعوا عبر على Aabbir

أطاح المنتخب الإجليزي بعد عرض مبهر اليوم الأحد بمنتخب السينيغال بثلاثية نظيفة، في مبارة برسم ثمن نهائي كأس العالم بقطر جمعت بينهما بستاد البيت ليودع أسود التيرانغا المونديال في أجواء حزينة، ولتضرب انجلترا موعدا حارقا مع فرنسا في ربع النهائي.

ووقف المنتخب السينيغالي ندا للند مع منتخب انجلترا في الطور الأول من الشوط الأول، وبدون مركب نقص مع تضييع محاولة حقيقية للتسجيل تصدى لها الحارس بيكفورد بنجاح.

وقاد المنتخب الإنجليزي هجوما مضادا بتركيز عال في حدود الدقيقة 38 ترجمه اللاعب هندرسون إلى هدف الإمتياز، منح ثقة كبيرة للإنجليز في مواصلة الهجمات المعاكسة التي جاءت بثمارها وبهدف ثاني من توقيع العميد هاري كين قي الدقيقة 45.

خبرة الإنحليز حضرت بقوة في الشوط الثاني بتمريرات ساحرة بين اللاعبين، وسلاسة في اللعب أثمرت هدفا ثالثا في الدقيقة 57 من تسجيل ساكا عقد من مأمورية أسود التيرانغا في العودة في النتيجة.

وودعت السينيغال المونديال بمرارة في غياب صانع ألعابها ساديو ماني الذي أثر عدم تواجده على كتيبة أسود التيرانغا بشكل كبير، فيما تواصل انجلترا تألقها من مبارة لأخرى، لتصطدم في دور ربع نهائي في التاسع من الشهر الجاري بمنتخب فرنسا في قمة اوروبية حارقة ستجذب أنظار العالم إليها.

فؤاد جوهر – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع