انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه
الرئيسية سياسة انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 1:51 م
بنشماس

عبـــر _ ماريا لحسن

خلف قرار تسريح 20 صحفيا وتقنيا بموقع حزب “الأصالة والمعاصرة” انتقادات واسعة من قبل الصحفيين والعاملين بقطاع الإعلام لحكيم بنشماش، الأمين العام للحزب.

وفي ذات الصدد أورد بنشماش، في تصريحات متناقضة أن العاملين بالموقع هم من يريدون المغادرة، وان الحزب سيتخلى عن مقر الموقع بدعوى أنه يكلف الحزب شهريا مبلغ 60 ألف درهم.

وأضاف بنشماش، أن الحزب يبحث عن صيغة لتعويض العاملين بموقع “بام نيوز”، حيث كلف المحامي عبد اللطيف وهبي، بإيجاد حل للملف وهو ما أكده الأخير في تصريحات صحفية.

وجدير بالذكر أن بنشماش، دشن دخوله السياسي الجديد بقرار قضى بالتسريح الجماعي ل20 صحافيا وتقنيا يشتغلون بموقع الحزب دون أي سابق إنذار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب يبحث بالقاهرة تفعيل الاتفاقيات المعنية بمكافحة الإرهاب والفساد  «»   للا حسناء تترأس حفل عشاء بلوس أنجلس يحتفي بالدولة العلوية باعتبارها “دولة تسامح”  «»   إسبانيا..شرذمة من الانفصالين تهاجم ندوة حول انتهاكات حقوق الانسان بمخيمات تندوف  «»   مورينيو يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام  «»   قتلى في غارات إسرائيلية على مواقع إيرانية في سوريا  «»   شاب عشريني يقتل أخاه بدم بارد بسبب خلاف تافه  «»   توقعات أحوال الطقس ليومه الأربعاء  «»   من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»