انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه
الرئيسية سياسة انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 1:51 م
بنشماس

عبـــر _ ماريا لحسن

خلف قرار تسريح 20 صحفيا وتقنيا بموقع حزب “الأصالة والمعاصرة” انتقادات واسعة من قبل الصحفيين والعاملين بقطاع الإعلام لحكيم بنشماش، الأمين العام للحزب.

وفي ذات الصدد أورد بنشماش، في تصريحات متناقضة أن العاملين بالموقع هم من يريدون المغادرة، وان الحزب سيتخلى عن مقر الموقع بدعوى أنه يكلف الحزب شهريا مبلغ 60 ألف درهم.

وأضاف بنشماش، أن الحزب يبحث عن صيغة لتعويض العاملين بموقع “بام نيوز”، حيث كلف المحامي عبد اللطيف وهبي، بإيجاد حل للملف وهو ما أكده الأخير في تصريحات صحفية.

وجدير بالذكر أن بنشماش، دشن دخوله السياسي الجديد بقرار قضى بالتسريح الجماعي ل20 صحافيا وتقنيا يشتغلون بموقع الحزب دون أي سابق إنذار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»