انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه
الرئيسية سياسة انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

انتقادات واسعة بسبب طرد بنشماس لصحفيي موقع حزبه

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 1:51 م
بنشماس

عبـــر _ ماريا لحسن

خلف قرار تسريح 20 صحفيا وتقنيا بموقع حزب “الأصالة والمعاصرة” انتقادات واسعة من قبل الصحفيين والعاملين بقطاع الإعلام لحكيم بنشماش، الأمين العام للحزب.

وفي ذات الصدد أورد بنشماش، في تصريحات متناقضة أن العاملين بالموقع هم من يريدون المغادرة، وان الحزب سيتخلى عن مقر الموقع بدعوى أنه يكلف الحزب شهريا مبلغ 60 ألف درهم.

وأضاف بنشماش، أن الحزب يبحث عن صيغة لتعويض العاملين بموقع “بام نيوز”، حيث كلف المحامي عبد اللطيف وهبي، بإيجاد حل للملف وهو ما أكده الأخير في تصريحات صحفية.

وجدير بالذكر أن بنشماش، دشن دخوله السياسي الجديد بقرار قضى بالتسريح الجماعي ل20 صحافيا وتقنيا يشتغلون بموقع الحزب دون أي سابق إنذار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»