انتشال 5 جثت..أستاذ فيزياء وتلميذين ضمن الضحايا
الرئيسية حوادث انتشال 5 جثت..أستاذ فيزياء وتلميذين ضمن الضحايا

انتشال 5 جثت..أستاذ فيزياء وتلميذين ضمن الضحايا

كتب في 13 سبتمبر 2019 - 11:00 ص
انتشال جثث 3 أشخاص آخرين من ضحايا فاجعة انقلاب حافلة الرشيدية

عبّــر ـ متابعة

 

عثر صباح اليوم الجمعة على 5 جثت جديدة من ضحايا فاجعة واد الدرمشان بالرشيدية ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 24 ضحية مسجلة إلى الآن، حسب مصادر متطابقة.

 

وكشفت المصادر أنه من بين الضحايا الذين تم العثور عليهم صباح اليوم أستاذ لمادة العلوم الفيزيائية ينحدر من تنغير بالاضافة الى تلميذة وتلميذ يدرسان بالمستوى الإعدادي.

 

وأشارت المصادر إلى أن البحث لا يزال جاريا إذ أن بعض الأسر تنتظر العثور على أقاربها المفقودين.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»