انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..
الرئيسية في الواجهة انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..

انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..

كتب في 14 نوفمبر 2019 - 11:11 م
انتشار فيديو

 

عبّر ـ متابعة 

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل، مقطع فيديو مثير للجدل، يظهر فيه شخص داخل سيارة وهو يتحدث مع سيدة تلبس النقاب، بشأن التوسط لها في حكم قضائي سيصدر في حق والدتها المدعوة “تورية” والمتابعة في قضية تكوين عصابة إجرامية .

 

 

 

الشخص المذكور ظهر في الفيديو يخبر السيدة المدعوة “وفاء” بأن الهيئة القضائية كانت تنوي الحكم على والدتها ب8 أشهر سجنا نافذا وأنه بفضل تدخله تم تخفيض الحكم إلى شهرين، مضيفا بأنها قضت 20 يوما في السجن، وتبقى لها 40 يوما فقط لمغادرته.

 

 

 

واعترف الوسيط في الفيديو بتوصله بمبلغ 3 ملايين ستنيم ونصف مقابل تدخله في تخفيض الحكم المذكور، في حين كان يتضح من كلام ابنة المعتقلة وكذا والدتها عبر الهاتف أنهما غير موافقتان على الحكم المخفف خاصة بعد تسديد مبلغ مادي قصد الحصول على البراءة.

 

 

 

هذا، وقالت مصادرنا أن النيابة العامة تحركت مباشرة بعد انتشار الفيديو، وفتحت تحقيقا عاجلا في النازلة قصد تحديد المتورطين، خاصة وأن الشحص الظاهر في الفيديو تم التعرف عليه من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقيل مدينة مراكش هي المعنية بالأمر..

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»