انتشار فيديو لشاب يعنّف سيدة بالدشيرة يثير الفايسبوكيين من جديد

 عبّر ـ متابعة

يبدو أن مسلسل الفيديوهات الثائرة على القيم الأخلاقية بالمغرب لا يريد أن ينتهي، حيث تفجر فيديو آخر تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وإجتاح كبريات الصفحات الفايسبوكية كالنار في الهشيم.
ويظهر من خلال هذا الفيديو الجديد شاب بمدينة الدشيرة الجهادية قام بطرح سيدة على الأرض والإعتداء عليها بالضرب بالشارع العام أمام أحد المقاهي العمومية، فيما دخلت هي في صراخ وعويل طالبا للنجدة والإستغاثة من المواطنين الذين تجمهروا حولها، وظلت تردد عبارة “واعتقوني أرجال…”، لكن لا أحد تدخل لإنقاذها من بطش الوحش الآدامي.
وتناسلت التعليقات المستنكرة لمثل هذه الأفعال الإجرامية التي تنامت حدتها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت تؤرق بال المواطنين، وتكرس إنهيار القيم داخل المجتمع المغربي، وجعلته ينعرج نحو منعطف جد خطير،  يستدعي وقفة تأمل ودق ناقوس الخطر.
هذا، ومن جانب آخر طلب العديد من النشطاء الفيسبوكيين من المصالح الأمنية التدخل العاجل لتوقيف المعتدي، وتنزيل أقصى العقوبات عليه ليكون عبرة للآخرين، في الوقت الذي اكتفى فيه المتجمهرون بالتفرج وتوثيق الإعتداء دون مد يد المساعدة للمعنفة او محاولة ثني المعتدي ..!!

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.