الرئيسية 24/24 انتشار صور إنسانية لرجال الأمن على الفايسبوك أعطى انطباعا حسنا

انتشار صور إنسانية لرجال الأمن على الفايسبوك أعطى انطباعا حسنا

كتب في 21 مايو 2019 - 8:00 م
24/24, مجتمع مشاركة
الامن

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

انتشار صور تظهر أخلاق وإنسانية رجال الأمن بسطات، ليست وليدة اليوم بعد وقوع واقعة من الوقائع أو حادثة من الحوادث، بل رجال عبد اللطيف الحموشي بولاية أمن سطات، يعيشون عليها منذ زمن طويل باحترام الكبير والصغير، ومد يد المساعدة والعون للقوي والضعيف، وتظهر الصورة أعلاه التي التقطت منذ أزيد من ثلاث سنوات، ولازالت رائجة ومتداولة بشدة لحدود كتابة هذه الأسطر، عميد شرطة ممتاز بسطات، تجده وفي كل جولاته الأمنية وبين الفينة والأخرى، يمد يده لمساعدة مريض أو عجوز وعابري السبيل وفي بعض الأحيان من ماله الخاص نظرا لتأثره الكبير ببعض الحالات الصعبة جدا منهم المهاجرين الأفارقة وحتى السوريين الهاربين من ويلات الحرب.

 

 

ووجب الذكر بمثل هذه المناسبات واللقطات والمواقف الإنسانية المتينة، بعد انتشار لقطات وصور لا أساس لها من الصحة تحاول النيل والمساس برجالات تكرس الغالي والنفيس، وتعمل ليلا ونهارا لتأمين السير والجولان وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وفرض سلطة القانون على الجميع ومحاربة كل أشكال التسيب والتجاوزات، حاول من خلالها مجموعة من الأعداء الخارجيين استغلالها وترويجها عكس ما هو حقيقي وواقعي.

شاهد ايضا:

فاس..مشبوه يعتدي على نفسه

اقارب مجرم خطير في مواجهة الأمن بعين الشق لتحريريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»