انتراخت فرانكفورت يتوج عريسا للدوري الأوروبي بعد فوز صعب على جلاسكو رينجرز

رياضة كتب في 18 مايو، 2022 - 23:09 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
انتراخت فرانكفورت

في لقاء ماراطوني احتكم فيه فريقا انتراخت فرانكفورت، وجلاسكو رينحيرز الى الضربات الترجيحية، بعدما انتهى اللقاء بهدف لمثله، توج النادي الألماني بطلا للدوري الأوروبي في الأمسية الرياضية التي اختضنها ملعب رامون ساشيز باشبيلية وسط جماهير غفيرة تنقلت الى اسبانيا.

الهجومات الناعمة لـ انتراخت فرانكفورت في الشوط الأول، اصطدمت بقوة وشخصية جلاسكو رينجرز الذي وقف سدا منيعا، أمام كل محاولات الفريق الألماني لتنتهي الجولة الأولى بالبياض السلبي.

ايقاع الجولة الثانية كان مرتفعا بين الفريقين، حيث بحث كلا الناديين عن هدف الإمتياز، وهو الأمر الذي حققه رينجرز في الدقيقة 57 بفضل اللاعب جو اريبو.

ورد الفريق الألماني بسرعة في محاولتين خطيرتين الأولى بعدما اصطدمت الكرة في صدر لاعب رونجرز داخل مربع العمليات، منقذا فريقه من هدف محقق، ليودع بعدها اللاعب بوري الكرة في الشباك في الدقيقة 67.

وحاول الفريق الألماني خلال ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني، الوصول إلى شباك رنجيرز، لكن منظومته الدفاعية اليقضة، حالت دون ذلك، وإنكسرت هجومات انتراخت فرانكفورت قبل أن تشكل أي خطورة على حارس مرمى ماكغريغور.

وتقاسم الفريقان كل المعطيات الفنية والتقنية خلال الأشواط الإضافية في المستطيل الأخضر، الذي شهد حضور جماهيري غفير من قبل مشجعي فرانكفورت.

ولم يسيطر أي من الناديين على مجريات اللعب، وتبادلا الهجومات العقيمة طيلة الأشواط الإضافية، رغم الخطورة النسبية للفريق الإسكتلندي الذي كان قريبا الى الشباك في الدقيقتين الأخيرتين.

وابتسم الحظ للفريق الألماني بضربات الترجيح، بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعة، ليستحق لقب الدوري الاوروبي عن جدارة واستحقاق، بعد اداء مميز خلال هذه البطولة وإقصائه لأندية عملاقة في كرة القدم كنادي برشلونة.

فؤاد جوهر ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع