انتخاب الطرمونية كاتبا عاما لشبيبة حزب الاستقلال
الرئيسية سياسة انتخاب الطرمونية كاتبا عاما لشبيبة حزب الاستقلال

انتخاب الطرمونية كاتبا عاما لشبيبة حزب الاستقلال

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 6:45 م
عثمان

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

كشفت مصادر إعلامية وطنية، أنه تم رسميا انتخاب قيادة جديدة، في شخص عثمان الطرمونية، الذي يحمل صفة النائب السادس، لرئيس جهة الدار البيضاء سطات، وعضو اللجنة المركزية لحزب الميزان، كاتبا عاما للشبيبة الاستقلالية، الذي خلف عمر عباسي الذي أمضى خمس سنوات على رأس هذه المنظمة، وذلك من خلال أشغال مؤتمرها الثالث عشر، المنعقد بمدينة بوزنيقة يوم أمس الجمعة، حيث وتم التوافق سلفا على اسم المنتخب الجديد، من طرف مناضلات ومناضلي، شبيبة حزب الاستقلال، الذي تصنف كأعرق المنظمات الشبابية المغربية.

 

تجدر الإشارة، أن فعاليات المؤتمر المذكور، ستستمر إلى غاية يوم الأحد، من أجل أن يتم الإعلان، عن اللائحة النهائية، ل 33 عضو على الصعيد الوطني، المكونة للمكتب التنفيذي.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»