انتخاب الألمانية أورسولا فون دير لايين رئيسة للمفوضية الأوروبية
الرئيسية 24/24 انتخاب الألمانية أورسولا فون دير لايين رئيسة للمفوضية الأوروبية

انتخاب الألمانية أورسولا فون دير لايين رئيسة للمفوضية الأوروبية

كتب في 16 يوليو 2019 - 8:11 م
انتخاب

عبّر ـ وكالات 

 

 

انتخب النواب الأوروبيون الثلاثاء 16 يوليوز، الألمانية أورسولا فون دير لايين رئيسة للمفوضية الأوروبية بأكثرية ضئيلة، لتصبح أول امرأة تترأس الهيئة التنفيذية الأوروبية.

 

 

 

وحصلت وزيرة الدفاع الألمانية ومرشّحة الدول الأعضاء على 383 صوتا، أي ما يتجاوز بفارق ضئيل 374 صوتاً هي الاكثرية المطلقة في البرلمان الأوروبي، والتي تتيح لها خلافة جان- كلود يونكر في نونبر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»