انتحار مدير مدرسة بسبب القروض بإيموزار كندر
الرئيسية حوادث انتحار مدير مدرسة بسبب القروض بإيموزار كندر

انتحار مدير مدرسة بسبب القروض بإيموزار كندر

كتب في 28 سبتمبر 2018 - 5:30 م

عبّــر ـ صحف 

أقدم مدير مؤسسة تعليمية على الانتحار، وذلك بشنق نفسه بحبل متدل من شجرة بالقرب من بيت أخيه بإيموزار كندر، وترك رسالة لزوجته وأبنائه يعتذر منهم عما قام به ويشرح الأسباب، حسب “الأحداث المغربية”.

وكشفت اليومية أن الهالك كان مدان بقروض لمجموعة من البنوك وأنه صعب عليه تسديد الفواتير خاصة وأن المؤسسة التي كان يشتغل بها أقفلت أبوابها وبقي هو إلى جانب ستة أساتذة آخرين حت تصرف المديرية الإقليمية لسد الخصاص في مدارس أخرى.

واشارت اليومية إلى أن اشخاص كثر كانوا يتوعدونه بالمتابعة القضائية كما أن في ذمته مبالغ لم يسددها لفائدة مديرية التعليم من أموال تراكمت منذ 2008 تتعلق بواجبات التسجيل والتأمين لم يدفع منها ولو درهم واحدا، وهو مبلغ يفوق 75 ألف درهم.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»