انتحار قاصر يوم عيد الأضحى
الرئيسية حوادث انتحار قاصر يوم عيد الأضحى

انتحار قاصر يوم عيد الأضحى

كتب في 23 أغسطس 2018 - 11:45 ص

عبّــر ـ متابعة

وضع طفل قاصرا حدا لحياته شنقا بحبل أمس الأربعاء أول أيام العيد، بدوار سيدي داود الواقع بجماعة آيت سدرات الجبل السفلى، مخلفا وراه صدمة لدى أهله والجيران، حسب مصدر غعلامي.

وأوضح المصدر أن الهالك البالغ من العمر 15 سنة، احتفل بعيد الأضحى رفقة عائلته وحضر عملية نحر الضحية ثم غادر بعدها متوجها لقل والده حيث شنق نفسه.

وحلت السلطات المحلية بعين المكان وفتحت تحقيقتا في الواقع وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات ببولمان دادس، واستبعد المصدر أن تكون الأسباب راجعة لضغوطات نفسية أو لمشاكل عائلية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»