انتحار طالبة تحت عجلات قطار بمكناس..

حوادث كتب في 16 يناير، 2019 - 21:03 تابعوا عبر على Aabbir

 

عبّر ـ صحف

 

وضعت طالبة جامعية في عقدها الثاني حدا لحياتها بطريقة مفجعة، بعد أن ألقت بنفسها، أخيرا، تحت عجلات قطار بممر سككي يعبر حي برج مولاي عمر بمكناس، ما أدى إلى هلاكها على الفور.

 

وحسب شهود عاينوا الواقعة عن قرب، فإن الهالكة التحقت بمكان الحادث صباحا وظلت تنتظر وصول قطار قادم من مراكش في اتجاه فاس، لتلقي بنفسها أمامه بطريقة مفاجئة، فصدمها وحول جسدها إلى أشلاء متناثرة فوق السكة الحديدية وبجانبها، قبل أن يتوقف عن السير وظل بمكان الحادث مدة زادت عن ثلاث ساعات، تجمهر خلالها عشرات المواطنين وعدد من سكان المنطقة، الذين تعذر عليهم تحديد هوية الهالكة في بداية الأمر، نظرا لفظاعة المشهد.

 

وهرع إلى مكان الحادث ممثلو السلطات المحلية والمصالح الأمنية والشرطة العلمية و التقنية، وكذا فرق الوقاية المدنية، التي عملت عناصرها على جمع أشلاء الهالكة ووضعها في كيس بلاستيكي قبل نقلها إلى مستودع حفظ الاموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، في انتظار تعليمات النيابة العامة بخصوص إجراءات التسليم والدفن.

 

 

وأفاد مصدر أمني، أن المعاينة الأولية للجثة، أفضت إلى أنها تعود للمسماة (س.ف) في العشرينات من العمر، وهي طالبة جامعية كانت تدرس بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بمكناس وتقطن بحي برج مولاي عمر بالمدينة.


مغربية تحتفل بطلاقها

اترك هنا تعليقك على الموضوع