انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا
الرئيسية في الواجهة انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا

انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا

كتب في 7 أبريل 2020 - 11:51 ص
سبب بطائق التعبئة.....معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور

عبّر ـ متابعة

 

أقدمت سيدة هندية عمرها 60 عاما، على وضع حد لحياتها بطريقة مأساوية، بسبب مخاوفها من الإصابة بعدوى فيروس كورونا,

 

ففي مدينة فاجوارا بإقليم البنجاب شمالي الهند، قالت الشرطة إن سانتوش كاور انتحرت بتناول مبيد حشري، بعد أن اشتكت من ألم في الحنجرة.

 

وقالت عائلة السيدة في تصريحات نقلتها صحيفة “ديكان هيرالد” الهندية، إنها كانت تخشى أن تكون قد أصيبت بفيروس كورونا.

 

 

ورغم أن الأطباء أخبروها أنها كانت سليمة تماما، بل عانت فقط من التهاب بسيط في الحنجرة، فإنها لم تتمكن من الإفلات من الخوف، وفقا للعائلة.

 

 

وأكد أحد أقرباء سانتوش إنها كانت تخشى أن تنقل العدوى لأبنائها، فقررت الانتحار بتناول حبوب المبيد الحشري “سيلفوس” شديدة السمية في حجرتها، فلقيت مصرعها بعد قليل.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»