انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة
الرئيسية حوادث انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة

انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة

كتب في 7 أبريل 2020 - 11:43 ص
انتحار

عبّر من طنجة 

 

اهتزت منطقة ابن ديبان بطنحة ليلة امس الاثنين على خبر محزن يتعلق بانتحار شخص برمي نفسه بأعلى صور موجود بحومته.

 

 

وكان الهالك قد افرج عليه أمس الاحد من السجن المدني 1بطنجة بعفو ملكي طال مجموعة من السجناء بسبب جائحة كورنا، ولا يعرف بالضبط سبب الانتحار.

 

 

وفور علمها بالواقعة، انتقلت السلطات المحلية و الأمنيّة إلى عين المكان، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنيّة، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الوفاة؛ فيما نُقلت جثّة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدّوق دي طوفار”، لإخضاعها للتّشريح تنفيذا لتعليمات النّيابة العامّة المختصّة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»