انتحار زعيم العصابة الذي حاول الهروب من السجن متنكرا في زي ابنته
الرئيسية في الواجهة انتحار زعيم العصابة الذي حاول الهروب من السجن متنكرا في زي ابنته

انتحار زعيم العصابة الذي حاول الهروب من السجن متنكرا في زي ابنته

كتب في 6 أغسطس 2019 - 10:30 م
انتحار زعيم العصابة الذي حاول الهروب من السجن متنكرا في زي ابنته

عبّر-وكالات 

 

تم العثور على زعيم عصابة برازيلية، حاول الهرب من السجن وهو يرتدي زي ابنته، ميتاً في زنزانته.

 

قالت سلطات سجون ريو دي جانيرو، أمس الثلاثا،ء إن كلاوفينو دا سيلفا شنق نفسه على ما يبدو بملاءة، مشيرة إلى فتح تحقيق في الحادث.

 

 

وجرى ضبط دا سيلفا في مطلع الأسبوع بينما كان يحاول الخروج من سجن في غرب ريو دي جانيرو وهو يرتدي قناعًا نسائيا من السيليكون، وشعرا مستعارا وبنطالا جينز ضيق مع قميص وردي.

 

 

وكان دا سيلفا عنصرا هاما من قيادة واحدة من أقوى العصابات الإجرامية في البرازيل، وكان يحاول أن يهرب متنكرا في زي أشبه بزي ابنته البالغة من العمر 19 عامًا والتي كانت تزوره في ذلك اليوم.

 

 

ويقول المسؤولون إنه نجح في الوصول إلى أبواب الخروج من السجن، لكن قلقه لفت انتباه حراس الأمن

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»