اليوفا..ميسي صاحب أفضل هدف في الموسم ورونالدو ثانيا
الرئيسية رياضة اليوفا..ميسي صاحب أفضل هدف في الموسم ورونالدو ثانيا

اليوفا..ميسي صاحب أفضل هدف في الموسم ورونالدو ثانيا

كتب في 10 أغسطس 2019 - 11:30 ص
ميسي و رونالدو

عبّر-متابعة

 

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الهدف الذي سجله ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في شباك ليفربول الإنجليزي، أفضل هدف في الموسم الأوروبي 2018-2019.

 

 

واختار أغلب المصوتين هدف ميسي في شباك البرازيلي أليسون بيكر، الذي جاء من ركلة حرة مباشرة من مدى بعيد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كأفضل هدف في الموسم.

 

وتفوق ميسي على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، صاحب هدف يوفنتوس الإيطالي في شباك فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي احتل المركز الثاني في التصويت.

 

 

يشار إلى أن ميسي أصبح صاحب أفضل هدف في موسم أوروبي كامل، للمرة الثالثة خلال 5 مواسم، بعد أن حقق هدفاه اللقب ذاته في موسم 2014-2015، و2015-2016.

 

وتدخل في الاختيارات كل الأهداف التي تسجل في أي بطولة ينظمها اليويفا خلال الموسم، سواء كانت على مستوى الأندية أو المنتخبات.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»