اليوسفية..السجن لسيدة و أربعة من عشاقها بتهمة الخيانة

الأولى كتب في 8 ديسمبر، 2022 - 11:58 تابعوا عبر على Aabbir
محكمة

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، بالسجن سنة حبسا نافذا في حق سيدة  تمت متابعتها من أجل الخيانة الزوجية وإعطاء القدوة السيئة للأطفال.

كما قضت المحكمة بالسجن ثمانية شهرا نافذا لعشاقها الأربعة، بعد متابعة ثلاثة منهم بتهمة انتهاك حرمة مسكن ليلا، دون تهمة الخيانة الزوجية لوجود التنازل، فيما أدين متهم رابع بالمشاركة في الخيانة الزوجية وانتهاك حرمة مسكن ليلا.

وكانت القضية قد تفجرت بعدما تقدم زوج السيدة المنحدر من دوار القلالدة جماعة وقيادة أجدور، بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بالشماعية، يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية، التي تعرض لها من طرف زوجته ومن أربعة متهمين بنفس الدوار.

وصرح المعني بالأمر، أنه متزوج من المتهمة منذ 12 سنة، ورزق منها بولدين، كما تقطن برفقته والدته الطاعنة في السن، ويشتغل في مجال البناء بالدار البيضاء، وعند عودته إلى محل سكناه أخبر من طرف جارته أن زوجها يربط علاقة غير شرعية مع زوجته، وأنها سبق وأن شاهدتهما يتبادلان أطراف الحديث، وبقيت في حيرة من أمرها، حتى تأكدت من ذلك من طرف ساكنة الدوار، وان زوجته تربط علاقة مع متهمين آخرين.

الزوج، استفسر زوجته فاعترفت بالمنسوب إليها، وهو ما أكدته في محضر الضابطة القضائية، مضيفة أنها تعرفت على المتهم الأول سنة 2014 وربطت معه علاقة غير شرعية ، وأصبح يتردد على منزلها ويمارسان الجنس على فراش الزوجية، نظرا للفراغ الذي كانت تحس به، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 20 و100 درهم، لتتعرف فيما بعد على المتهمين الآخرين، والذين كانوا بدورهم يترددون على منزلها الأسري، مقابل مبالغ مالية وهدايا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع