الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية
الرئيسية في الواجهة الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية

الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 7:10 م

 

مصطفى طه ــ عبِّر

 

تداول رواد وسائط التواصل الاجتماعي، و على نطاق واسع ما قالو أنه وثيقة موقعة من طرف الوزير الدستوي، الحسن عبيابة، مليئة بالأخطاء.

 

 

 

و يأتي ذلك مباشرة بعد موجة السخرية التي تعرض الوزير نفسه،  في أول ظهور اعلامي له، كناطق رسمي باسم الحكومة، وذلك خلال الندوة الصحفية الأسبوعية، التي تلي اجتماع المجلس الحكومي، ورفضه الإجابة على أسئلة الصحفيين.

 

 

وتشمل الوثيقة سالفة الذكر، بالإضافة إلى الهفوات اللغوية والإملائية، وهي عبارة عن مذكرة، من توقيع الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة والناطق الرسمي باسم الحكومة، أنه قام بصياغة المذكرة، بضمير المتكلم.

 

للإشارة فموضوع المذكرة، رقم 116 ، التي تحمل تاريخ 16 أكتوبر 2019 ، يتعلق بقرار تعيين رئيس قسم التعاون بالنيابة، في قطاع الثقافة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»