الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد
الرئيسية سياسة الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد

الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد

كتب في 7 أبريل 2020 - 11:12 م
اعمارة

عبر _ متابعة

 

أعلن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، عبد القادر اعمارة عن تحسن حالته وتأكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد.

 

وشكر الوزير اعمارة في تدوينة له نشرها مساء اليوم على حسابه الفايسبوكي الأطباء والممرضين الذين أشرفوا على تتبع حالته اىصحية إلى أن تماثل للشفاء، مشيرا إلى أنه حاليا يمر بفترة نقاهة ويحتاج إلى المزيد من الراحة ليستعيد عافيته بالكامل.

 

وحاول الوزير طمأنة كل الذين اتصلوا به للسؤال عن وضعه الصحي وعن شفائه من فيروس “كورونا”، الذي أصيب به خلال مهمة رسمية في أوروبا، ليتم وضعه بمعية زوجته وابنه داخل الحجر الصحي حتى استعادة عافيته.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»