الوداد يكتسح بترو أتلتيكو الأنغولي في دوري الأبطال

رياضة كتب في 28 ديسمبر، 2019 - 22:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الوداد

ع.أ – عبّر

 

 

اكتسح الوداد الرياضي ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب محمد الخامس بالبيضاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

 

الوداد الرياضي افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين عبر مهاجمه أيوب الكعبي، وأدرك الزوار نتيجة التعادل في الدقيقة الثامنة والستين عبر المهاجم البرازيلي طوني.

 

 

وعاد أيوب الكعبي لخطف ثاني أهداف الفريق الأحمر في الدقيقة الثامنة والسبعين، قبل أن يسجل اللاعب ويلسون بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة والثمانين مانحا الهدف الثالث للوداد، وفي الوقت البديل وقع أيوب الكعبي على هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه.

 

 

وعرفت الجولة الأولى من المواجهة سيطرة الفريق الأحمر على جل مجرياتها، حيث فرض زملاء وليد الكرتي أسلوبهم وسلجوا هدف التقدم، وكان بإمكانهم إنهاء النصف الأول بنتيجة أفضل لولا غياب التركيز في بعض المحاولات.

 

 

وفي الجولة الثانية، حاول الفريق الأحمر تعزيز تقدمه وتأمين فوزه بنقاط المباراة قبل أن يتلقى هدفا مباغثا في الدقيقة الثامنة والستين، لينجح بعدها أيوب الكعبي في إعادة فريقه إلى المقدمة في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يضع لاعب بترو اتلتيكو كرة بالخطأ في مرمى فريقه قبل نهاية المباراة بست دقائق، ليعود الكعبي ويضيف الهدف الرابع لفريقه في الوقت البديل.

 

 

ومكن هذا الفوز فريق الوداد الرياضي من الارتقاء إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط، بينما توقف رصيد بترو أتلتيكو الأنغولي في نقطة واحدة محتلا بها المركز الأخير.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع