الوداد يطيح بنادي القرن بثنائية ويتوج بطلا لدوري أبطال إفريقيا

فسحة كتب في 30 مايو، 2022 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد

أسدل الستار في أمسية اليوم التي شهدت أجواء عالمية بستاد دونور على دوري أبطال افريقيا الذي أفرز نادي الوداد البيضاوي عريسا للقارة السمراء، بعد فوز مستحق على نادي الأهلي المصري بثنالية نظيفة.

الدقائق الأولى من الشوط الأول، جس فيها الوداد نبض المبارة، ليتسيد بعدها على وسط الميدان، بمحاولات خطيرة أمام إنكماش عناصر الأهلي، وهو ما أثمر عن عارضة في حدود الدقيقة العاشرة.

الوداد

واستمر الزحف الأحمر على نادي الأهلي ليصوب زهير المترجي قذيفة صاروخية في الدقيقة 15 هزم من خلالها الحارس الشناوي، ومفتتحا حصة التسجيل لتشتعل جنبات دونور المملوء عن آخره.

وبادرت عناصر الأهلي في باقي مجريات الشوط الأول بهدف تدارك النتيجة، غير أنها اصطدمت بدفاع واقعي بقيادة الحارس التكناوتي فيما اكتفى الوداد بحملات مرتدة لم تكلل بالنجاح.

هجوم مرتد خاطف للوداد مع بداية الشوط الثاني، باغث فيه زوهير مترجي العملاق الشناوي بهدف ثاني في الدقيقة 48 أعطى شحنة إضافية لأبناء الركراكي، لمواصلة اللقاء بأفضلية مريحة للسيطرة على باقي مجريات الشوط الثاني.

ونزل نادي الأهلي بكل ثقله من أجل تقليص نتيجة المبارة، الا أن التكناوتي كان سدا منيعا لكل الهجمات التي لم تلقى طريقها للشباك ليخطف الأضواء كواحد من رجال المبارة.

وبهذا الفوز واللقب الذي يعد الثالث من نوعه، سبضرب وداد الأمة موعدا مهما في كأس السوبر الإفريقي في عرس مغربي خالص ينتظره غشاق الكرة المستديرة بالمغرب.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع