الوداد يسقط في فخ التعادل بميدانه أمام نهضة الزمامرة
الرئيسية 24/24 الوداد يسقط في فخ التعادل بميدانه أمام نهضة الزمامرة

الوداد يسقط في فخ التعادل بميدانه أمام نهضة الزمامرة

كتب في 5 يناير 2020 - 7:11 م
24/24, رياضة مشاركة
الوداد

ع.أ – عبّر

 

 

سقط الوداد الرياضي في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه نهضة الزمامرة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب محمد الخامس بالبيضاء، في مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

 

 

وكان فريق نهضة الزمامرة السباق إلى التهديف في الدقيقة الثامنة والثلاثين عبر مهاجمه الغابوني عبدو اتشابو، وأدرك اللاعب بديع أووك التعادل للفريق الأحمر في الدقيقة الثانية والخمسين من نقطة الجزاء.

 

 

 

واقتسم الفريقان بهذه النتيجة نقاط المباراة، حيث رفع الوداد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما صعد نهضة الزمامرة إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»