الرئيسية رياضة الوداد يتعرص لظلم تحكيمي في ذهاب النهائي.. الحكم المصري حرمه من هدف مشروع رغم الـ”VAR”

الوداد يتعرص لظلم تحكيمي في ذهاب النهائي.. الحكم المصري حرمه من هدف مشروع رغم الـ”VAR”

كتب في 25 مايو 2019 - 12:29 ص
رياضة مشاركة

تعرض فريق الوداد الرياضي لظلم تحكيمي من الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، الذي قاد مباراته أمام الترجي التونسي، مساء أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وحسب الخبير التحكيمي لقنوات “بي اي سبورت” القطرية جمال الشريف، فإن الحكم المذكور حرم فريق الوداد الرياضي من هدف مشروع في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى من خلال الغاءه للهدف الذي سجله اللاعب أيوب العملود، اعتمادا على تقنية حكم الفيديو المعروفة اختصارا بالـ”VAR”.

وأكد جمال الشريف أن لمسة اليد على اللاعب اسماعيل الحداد التي سبقت لحظة تسجيل اللاعب العملود للهدف، لم تكن متعمدة وأن الهدف صحيح، علما أن الحكم ألغى الهدف بعدما احتكم إلى الـ”VAR” معتبرا أن لمسة اليد كانت متعمدة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»