الوداد لم يستسلم ويتخذ قرارا جديدا بخصوص نهائي "الكاف"
الرئيسية رياضة الوداد لم يستسلم ويتخذ قرارا جديدا بخصوص نهائي “الكاف”

الوداد لم يستسلم ويتخذ قرارا جديدا بخصوص نهائي “الكاف”

كتب في 20 أغسطس 2019 - 6:20 م
الوداد

عبّر ـ متابعة 

 

 

تقدم الوداد الرياضي، أمس الإثنين بطعن للجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد قرار اللجنة التأديبية الذي منح لقب دوري الأبطال للترجي التونسي وأعلن الوداد منسحبا من النهائي.

 

 

 

وحسب مصادر إعلامية مغربية، فالوداد لم يستسلم وقرر الطعن في القرار الذي اعتبره جائرا في حقه، وطالب الوداد لجنة الاستئناف إعادة المباراة التي لم تنته، وإلغاء قرار منح اللقب للترجي بدعوى أن الوداد انسحب وهو ما لم يقع..”

 

 

 

كما طالب الوداد في طعنه بفتح تحقيق في ظروف النهائي التي أخرجت عن إطارها الرياضي، من قبل مسؤولين نافذين في الاتحاد التونسي والترجي الرياضي وكذا بعض الأسماء البارزة في الاتحاد الإفريقي.

 

 

 

وكانت اللجنة التأديبية قد منحت اللقب للترجي التونسي باعتبار الوداد منسحبا، بعد أن ألغت محكمة التحكيم الرياضي قرار لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، بإعادة المباراة.

 

 

 

وبهذا الطعن تستمر أحداث مسلسل “رادس”، داخل الدهاليز وفي أروقة المؤسسات المعنية، وبعيدا عن المستطيل الأخضر.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»