أبطال إفريقيا .. الوداد يعود بنقطة ثمينة من الجزائر
الرئيسية 24/24 أبطال إفريقيا .. الوداد يعود بنقطة ثمينة من الجزائر

أبطال إفريقيا .. الوداد يعود بنقطة ثمينة من الجزائر

كتب في 30 نوفمبر 2019 - 4:52 م
24/24, رياضة مشاركة
الوداد البيضاوي و اتحاد العاصمة

عبّر ـ متابعة

 

 

تعادل الوداد الرياضي مع مضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء السبت 30 نونبر، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم ذهاب الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

 

وسجل هدف فريق إتحاد العاصمة اللاعب عبد الكريم زواري (د 6)، فيما عدل النتيجة لفريق الوداد اللاعب بديع أووك (د89).

 

 

ويحتل الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل مؤقتا المركز الأول إلى جانب فريق اتحاد العاصمة برصيد نقطة واحدة، في انتظار مباراة فريق ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا) وفريق بيترو أتلتيكو (أنغولا) التي ستجرى في وقت لاحق اليوم.

 

 

ويلتقي الوداد البيضاوي مع فريق ماميلودي صن داونز برسم الجولة الثانية، يوم سابع دجنبر المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»