الرئيسية ثقافة و فن “الهاكا” تدخل على خط تصريحات المطرب الشعبي عادل الميلودي

“الهاكا” تدخل على خط تصريحات المطرب الشعبي عادل الميلودي

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 2:00 م
الميلودي

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

شرعت الهيأة العليا للإتصال السمعي البصري “الهاكا”، في جمع المعطيات بخصوص تصريحات عادل الميلودي، التي أكد فيها أن “لي ما كيضربش مراتو ما شي راجل”.

 

ووفق ما أفادت به مصادر إعلامية فإن قناة “شدى إف إم”، ستتلقى استفسارا في حالة ثبوت خرقها للقوانين المعمول بها في مجال السمعي البصري، حيث ستقرر نوع الإجراء بعد تلقيها جواب القناة.

 

وللإشارة فإن تصريحات عادل الميلودي، قد أثارت جدلا واسعا، وإستياء رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بل تناقلتها وسائل إعلام أجنبية، وذلك بعد تأكيده أن الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس رجلا، وذلك خلال أحد برامج قناة “شدى إف إم”.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»