الرئيسية رياضة النهضة البركانية تنتصر على الزمالك بهدف في الوقت الميت وتحيى امالها للفوز بنهائي الكنفدرالية

النهضة البركانية تنتصر على الزمالك بهدف في الوقت الميت وتحيى امالها للفوز بنهائي الكنفدرالية

كتب في 20 مايو 2019 - 12:32 ص
فوز نهضة بركان

من بركان – فؤاد جوهر

 

 

 

تمكن فريق النهضة البركانية من تحقيق فوز مستحق في اخر دقائق المبارة التي جمعته ليلة اليوم بميدانه أمام نادي الزمالك المصري بهدف في الوقت الميت من توقيع اللاعب “كودجو لابا.”

 

 

المبارة التي حضرها جمهور غفير قدر ب 25 الف، تميزت بسيطرة نادي النهضة البركانية على معظم أطوار المبارة وهجومات كانت تفتقد للمسة الأخيرة من لاعبي النهضة غير أن أخطر هذه الهجومات كانت في الدقيقة 14 حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن لحارس نادي الزمالك.

 

 

في جولة المدربين، تواصلت سيطرة النهضة البركانية على جل أطوارها، مع هجومات مرتدة ومحتشمة لنادي الزمالك الذي رجع الى الوراء، ما سمح بخلق فرص كثيرة وخطيرة لنهضة بركان توجت بهدف في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة.

 

 

وفتحت هذه النتيجة لنادي النهضة البركانية امل لمنازلة نادي الزمالك بعقر داره، بشحنة اضافية قصد تحقيق نتيجة ايجابية في مبارة اﻹياب وترصيع خزانته بلقب افريقي مستحق.

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»