النمسا..سكان العاصمة يرفضون رش العطور في مترو الأنفاق
الرئيسية في الواجهة النمسا..سكان العاصمة يرفضون رش العطور في مترو الأنفاق

النمسا..سكان العاصمة يرفضون رش العطور في مترو الأنفاق

كتب في 5 أغسطس 2019 - 8:00 م
فيينا يرفضون رش العطور في مترو الأنفاق

عبّر-متابعة

 

طلب مستخدمو المترو في العاصمة النمساوية فيينا، من السلطات، عدم رش الروائح والعطور في أنظمة التهوية أثناء رحلات القطارات.

 

 

وجرّبت هيئة النقل في العاصمة النمساوية رش أربع روائح هي: الشاي الأخضر والجريب فروت وخشب الصندل والبطيخ، في أنظمة التهوية لأربعة قطارات على خطين من خطوط الشبكة الخمسة الشهر الماضي.

 

 

وطلبت هيئة النقل من مستخدمي المترو تقديم آرائهم عبر الإنترنت بخصوص هذه الخطوة، التي تبين أنها لم تلق استحسان غالبية الركاب.

 

 

وقالت الهيئة، الاثنين، إن 21 ألف شخص من مستخدمي المترو عبروا عن رفضهم لرش العطور والرائح في القطارات، في حين أيد الخطوة 16 ألفا.

 

 

وأشارت الهيئة إلى أن نوعية الهواء في عربات المترو قد تحسنت بالفعل بعد فرض حظر على تناول الطعام في القطارات، والذي دخل حيز التنفيذ في جميع الخطوط في يناير الماضي.

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : 3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»   مروج للمخدرات روع أحياء مدينة مراكش في قبضة الأمن  «»   بالصور…سيدة أربعينية تضع ثلاث “خدج” توائم بتاوريرت  «»   نضال العيش في الوطن  «»   اختفاء 2500طفل من بينهم مغاربة بهولندا  «»   ملاعب القرب بسلا..فضاءات لسقل المواهب و محاربة الانحراف  «»   جنايات البيضاء تدين برتغالي في ملف الاستيلاء على العقار  «»