النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات
الرئيسية حوادث النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات

النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 10:15 ص
توقيف شخص

عبّــر ـ متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن سطات أمس الخميس من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

وتحركت المصالح الأمنية وأصدرت مذكرة بحث وطنية بعد تقدم عدد من الشخاص بشكايات ضد الشخص وأسفرت التحريات عن تحديد مكان المبحوث عنه وتوقيفه.

وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إكمال الاستماع والبحث معه.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»