النصب والإحتيال يطارد "الشيخة الطراكس"
الرئيسية ثقافة و فن النصب والإحتيال يطارد “الشيخة الطراكس”

النصب والإحتيال يطارد “الشيخة الطراكس”

كتب في 3 نوفمبر 2019 - 9:46 ص
الطراكس

نبيل أبوزيد_عبّــر

نشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض رواد الفايسبوك من ساكنة مكناس والنواحي، خبر وضع شكاية ضد “الشيخة الطراكس” بخصوص النصب والإحتيال، من قبل صاحب مطعم وحانة للخمور معروف.

وأكد المتصفحون وما جاء في إحدى التدوينات، أن الشيخة الطراكس تسلمت مبلغ مالي عن طريق وكالة بنكية لتحويل الأموال وأخلفت موعد الحفل المتفق عليه بين جميع الأطراف.

وأكدت عدة تدوينات لبعض المعلقين من رواد الفايسبوك، الذين نشروا عدة فيديوهات بالصوت والصورة تخص “الشيخة الطراكس”، ترحب فيها بساكنة مكناس والنواحي، لحضور حفل كبير بأحد المحلات المعروفة بمدينة مكناس، يومه الثلاثاء 29 أكتوبر 2019.

وحسب ما علمنا من بعض المصادر، فإن الشيخة الطراكس سيتم استدعاؤها للإستماع إليها بخصوص النصب واستلام مبلغ مالي عن طريق توصيلة بنكية.

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»