النصب والإحتيال يطارد "الشيخة الطراكس"
الرئيسية ثقافة و فن النصب والإحتيال يطارد “الشيخة الطراكس”

النصب والإحتيال يطارد “الشيخة الطراكس”

كتب في 3 نوفمبر 2019 - 9:46 ص
الطراكس

نبيل أبوزيد_عبّــر

نشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض رواد الفايسبوك من ساكنة مكناس والنواحي، خبر وضع شكاية ضد “الشيخة الطراكس” بخصوص النصب والإحتيال، من قبل صاحب مطعم وحانة للخمور معروف.

وأكد المتصفحون وما جاء في إحدى التدوينات، أن الشيخة الطراكس تسلمت مبلغ مالي عن طريق وكالة بنكية لتحويل الأموال وأخلفت موعد الحفل المتفق عليه بين جميع الأطراف.

وأكدت عدة تدوينات لبعض المعلقين من رواد الفايسبوك، الذين نشروا عدة فيديوهات بالصوت والصورة تخص “الشيخة الطراكس”، ترحب فيها بساكنة مكناس والنواحي، لحضور حفل كبير بأحد المحلات المعروفة بمدينة مكناس، يومه الثلاثاء 29 أكتوبر 2019.

وحسب ما علمنا من بعض المصادر، فإن الشيخة الطراكس سيتم استدعاؤها للإستماع إليها بخصوص النصب واستلام مبلغ مالي عن طريق توصيلة بنكية.

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»