النسور يتأهلون لثمن نهائي كأس العرش بضربة جزاء وصفت ب”الخيالية”!!

رياضة كتب في 15 مارس، 2023 - 23:45 تابعوا عبر على Aabbir
النسور الرجاء

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على مضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف، خلال المقابلة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد.

وأثارت القرارات التحكيمية احتجاجات الفريق الحريزي، خصوصا ضربة الجزاء التي أعلن عنها حكم المباراة هشام النحيح لصالح النسور الخضر وترجمها اللاعب وليد الصبار لهدف الفوز.
والمثير أن الحكم هشام النحيح لم يعلن عن أي شيء وطالب بمواصلة اللعب في بادئ الأمر، قبل أن يطالبه حكام تقنية “الفار” بمراجعة لقطة عرقلة مهاجم الرجاء الرياضي داخل مربع العمليات من طرف مدافع يوسفية، ليعلن عن ضربة جزاء وسط استغراب مكونات الفريق الحريزي وجمهوره.

واحتج لاعبو يوسفية برشيد بشدة على قرار الحكم باحتسابه ضربة جزاء للرجاء، في حين وصفها مدب الفريق محمد الكيسر، بالمشكوك فيها.
وقال الكيسر في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه لم يتكلم يوما عن التحكيم، لكن في مثل هاته المباريات، القرارات التحكيمية تقلب الموازين، وتعيد الحديث عن الأداء التحكيمي للواجهة”.

من حانبهم، أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لقطة ضربة الجزاء الممنوحة للرجاء، والتي أجمعوا على وصفها بالخيالية، متسائلين عما سيكون موقف جمهور الرجاء الذي يشتكي من ظلم التحكيم.

ويأتي فوز فريق الرجاء الرياضي على يوسفية برشيد تزامنا مع الحملة الشرسة التي تشنها فئة محسوبة على جمهوره على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على منصات التواصل الاجتماعي، واصفة إياه بالفاسد، متهمة إياه بشن حرب على الفريق الأخضر من خلال الظلم التحكيمي والبرمجة غير العادلة.

زربي مراد – عبّــر

اترك هنا تعليقك على الموضوع