النجم المغربي أملاح يخطف الأنظار أمام الأرسنال
الرئيسية رياضة النجم المغربي أملاح يخطف الأنظار أمام الأرسنال

النجم المغربي أملاح يخطف الأنظار أمام الأرسنال

كتب في 13 ديسمبر 2019 - 5:01 م
أملاح

ع.أ – عبّــر

خطف الدولي المغربي سليم أملاح الأنظار خلال مباراة ستاندار دو لييج البلجيكي أمام ارسنال الانجليزي التي انتهت بالتعادل الإبجابي (2-2)، مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات المرحلة الأخيرة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

تألق الوافد الجديد على منتخب أسود الأطلس بشكل لافت أمام أرسنال، وتوج أداءه الجيد أمام “المدفعحية” بهدف في الدقيقة التاسعة والستين من تسديدة وجدت طريقها إلى مرمى الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز.

وكان سليم املاح قد التحق مؤخرا بالمنتخب الوطني المغربي، وشارك في المباراتين الأخيرتين أمام موريتانيا وبوروندي، في تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، وقدم خلالهما مردودا جيدا في ظهوره الأول بقميص منتخب أسود الأطلس.

شاهد ايضا

 

loading…



اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»