الناظور.. ولد لفشوش يصدم مجموعة من التلاميذ ويرسل أحدهم إلى المستشفى في حالة خطيرة
الرئيسية حوادث الناظور.. ولد لفشوش يصدم مجموعة من التلاميذ ويرسل أحدهم إلى المستشفى في حالة خطيرة

الناظور.. ولد لفشوش يصدم مجموعة من التلاميذ ويرسل أحدهم إلى المستشفى في حالة خطيرة

كتب في 14 فبراير 2020 - 11:30 م
حادصة سير

مراد هربال- عبٌر

 

شهدت قبل قليل الطريق الرئيسية “تاويمة”، وتحديدا أمام مؤسسة “ثانوية الناظور الجديدة” حادثة سير خطيرة، بعد ان صدم سائق سيارة خفيفة، حشدا من تلامذة المؤسسة التعليمية المذكورة.

 

ووفق شهادات التلاميذ لموقع “عبٌر.كوم” ، فإن شاب عشريني كان على متن سائق سيارة من نوع “مرسيديس 250″، حاول أن يقوم بحركات استعراضية أمام الثانوية المذكورة، قبل أن يزيغ عن مسار الطريق ويصدم حشدا من التلميذات والمواطنين مما أسفر عن إصابة عدد منهم، حالة أحدهم استدعن نقله على وجه السرعة الى قسم الإنعاش بالمستشفى الاقليمي الحسني بعد تعرضه لكسور خطيرة .

 

وعبر التلاميذ ، عن سخطهم من هذه الممارسات الطائشة وسط غياب الامن في محيط المؤسسة، والذي أصبح مؤخراً قبلة للمنحرفين .

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»