الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية
الرئيسية حوادث الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية

الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 9:35 م
ألمانيا..اعتقال شاب تسلل لسجن لمصالحة صديقته

 

 

عبّر

 

أكدت إدارة السجن المحلي الناظور 2، أن السجين (م.ح)، النزيل قيد حياته بهذه المؤسسة السجنية، توفي في 13 أكتوبر الجاري بالمستشفى الحسني بالناظور ، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك بعد أن تم نقله إليه بصفة استعجالية يوم 12 من الشهر ذاته بناء على تعليمات طبيب المؤسسة السجنية.

 

 

وأوضحت إدارة السجن المحلي، في بيان توضيحي، اليوم الثلاثاء، ردا على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة السجين المعني ، أن هذا الأخير كان يخضع للتتبع الطبي بسبب معاناته من مرض نفسي، حيث كان يتسلم ويتناول الأدوية الموصوفة له من طرف الطبيب تحت إشراف الطاقم الطبي للمؤسسة.

 

 

وأضاف المصدر أن إدارة المؤسسة قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها في هذه الحالة، وذلك بإخبار النيابة العامة المختصة وذوي السجين الهالك

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»