الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية
الرئيسية حوادث الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية

الناظور..وفاة سجين بالمستشفى الحسني إثر تعرضه لأزمة قلبية

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 9:35 م
ألمانيا..اعتقال شاب تسلل لسجن لمصالحة صديقته

 

 

عبّر

 

أكدت إدارة السجن المحلي الناظور 2، أن السجين (م.ح)، النزيل قيد حياته بهذه المؤسسة السجنية، توفي في 13 أكتوبر الجاري بالمستشفى الحسني بالناظور ، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك بعد أن تم نقله إليه بصفة استعجالية يوم 12 من الشهر ذاته بناء على تعليمات طبيب المؤسسة السجنية.

 

 

وأوضحت إدارة السجن المحلي، في بيان توضيحي، اليوم الثلاثاء، ردا على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة السجين المعني ، أن هذا الأخير كان يخضع للتتبع الطبي بسبب معاناته من مرض نفسي، حيث كان يتسلم ويتناول الأدوية الموصوفة له من طرف الطبيب تحت إشراف الطاقم الطبي للمؤسسة.

 

 

وأضاف المصدر أن إدارة المؤسسة قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها في هذه الحالة، وذلك بإخبار النيابة العامة المختصة وذوي السجين الهالك

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»