الناظور.. وزير التجهيز يعطي إنطلاقة توسيع طريق العروي- صاكا | إقتصاد و سياحة
الرئيسية إقتصاد و سياحة الناظور.. وزير التجهيز يعطي إنطلاقة توسيع طريق العروي- صاكا

الناظور.. وزير التجهيز يعطي إنطلاقة توسيع طريق العروي- صاكا

كتب في 28 فبراير 2020 - 6:53 م
اعمارة

مراد هربال ـ عبّر

 

 

أشرف،صباح اليوم الجمعة 28 فبراير2020 ، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء السيد عبد القادر إعمارة ،على إعطاء إنطلاقة توسيع وتقوية الطريق  الوطنية رقم 15 الرابطة بين العروي وصاكا..

 

 

وحسب تصريح ادلى به الوزير للصحافة فان الورش الذي ستمتد أشغاله على مدى 18 شهرا، في تأهيل الربط الطرقي بين العروي و صاكا جماعة أفسو ،سيساهم في المحافظة على الرصيد الطرقي والرفع من مستوى الخدمة الطرقية لمستعملي الطريق ، وتسهيل تنقل الأشخاص والبضائع ، والمساهمة في تعزيز التنمية المحلية.

 

جدير بالذكر ان هذا المشروع كان محور مجموعة من التساؤلات داخل قبلة البرلمان من طرف ممثلي اقليمي الناظور والدريوش.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الوفيات وحالات الشفاء بفيروس كورونا في المغرب  «»   المغرب..معطيات خائطة حول فيروس كورونا تفندها الحقائق  «»   عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»