الناظور: هذا هو "بوثقنينت" الذي روع الناظوريين بالرصاص
الرئيسية حوادث الناظور: هذا هو “بوثقنينت” الذي روع الناظوريين بالرصاص

الناظور: هذا هو “بوثقنينت” الذي روع الناظوريين بالرصاص

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:32 م
محجوزات

مراد هربال ـ عبّــر

 

تمكنت الشرطة القضائية صباح اليوم من اعتقال أحد أخطر زعماء العصابات بالناظور، والمعروف بـ”بوثقنينت”.

 

الموقوف زعيم عصابة كان محل مذكرة بحث و طنية، وقد شكل عصابة اجرامية مختصة في اعتراض السبيل باستعمال السلاح الناري والاتجار في المخدرات وكان ينشط بين ترقاع و بني أنصار.

 

وتمت عملية التوقيف في الساعات الأولى من صباح اليوم بمحطة الوقود إفريقيا الواقعة في طريق العروي، ويرجح أنه تم إطلاق عيار ناري على الموقوف حيث تم استقدامه للمستشفى الحسني لتلقي العلاجات اقتيد بعدها لمصلحة الشرطة وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

ويشار إلى أن آخر عملية قام بها الموقوف هي دهس أحد أفراد الدراجين بسيارته بالحي المدني بالناظور بعد مطاردته والانفلات من الأمن بأعجوبة.

 

 

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»