الناظور...مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!
الرئيسية حوادث الناظور…مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!

الناظور…مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!

كتب في 10 ديسمبر 2019 - 12:27 م

 

عبِّــر ـ الناظور

 

استنفر العثور على شارات خاصة بالشرطة وسكين داخل حاوية الأزبال على مستوى شارع الحي الإداري وسط مدينة الناظور ، ليلة اليوم 9 دجنبر الجاري العناصر الأمنية التي ارتابت للواقعة.

 

وبحسب أحد المصادر فإن احد الأشخاص و اثناء تفتيشه لحاوية ازبال، عثر على حقيبة بها شارات الترقية الخاصة بالشرطة، وتم العثور في ذات الوقت على سكين من الحجم الكبير في نفس حاوية الأزبال، ما جعل عناصر الأمن ترتاب وتنتقل الى عين المكان ومعاينة المعثور عليه بالشارع العام.

 

واضافت المصادر أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في النازلة لمعرفة الحيثيات، وتمت اﻹستعانة بالشرطة العلمية لفك لغز تواجد هذه الشارات المتعلقة بأحد عناصر الأمن، وكذا السكين بحاوية الأزبال.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شبان مغاربة يعانون وسط “الثلوج” بدول البلقان في انتظار العبور الى “الفردوس الاوروبي”  «»   تعليمات بوضع العائدين من ووهان تحت المراقبة الصحية لاكثر من أسبوعين  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»   نظام إجازة – ماستر – دكتوراه .. توضيحات وزير التربية الوطنية حول الإصلاح البيداغوجي الجديد  «»   حموشي يستقبل نظيره الموريتاني  «»   اندلاع حريق مهول بسوق الخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء  «»   وباء البيروقراطية.. لماذا تأخرت الصين بالكشف عن حجم انتشار كورونا؟  «»   الدرك الملكي يفكك عصابة تترصد منازل الساكنة بأحفير  «»   مندوبية الصحة بفاس تكذب خبر اصابة صيني بفيروس كورونا  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»